القائمة الرئيسية

الصفحات

الأنشطة الممنوعة أثناء الإقامة في بريطانيا

ما هي الأعمال أو الأنشطة الممنوعة أثناء الإقامة في بريطانيا؟

تعتبر بريطانيا وجهة جذابة للعديد من الأشخاص حول العالم، سواء للسياحة، الدراسة، العمل، أو الإقامة. ومع ذلك، من الضروري أن يكون الزائرون والمقيمون على دراية بالقوانين واللوائح المعمول بها في البلاد لتجنب الوقوع في أي مشاكل قانونية. تختلف القوانين في بريطانيا عن العديد من الدول الأخرى، لذا يجب أن يكون المرء على دراية بالأنشطة الممنوعة أثناء الإقامة في بريطانيا.

في هذا المقال، سوف نستعرض بعض الأعمال والأنشطة الممنوعة أثناء الإقامة في بريطانيا، والتي يجب على الزائرين والمقيمين تجنبها لضمان إقامة آمنة وممتعة.

الأعمال أو الأنشطة الممنوعة أثناء الإقامة في بريطانيا

العمل بدون تصريح

يُعد العمل بدون تصريح في بريطانيا مخالفة قانونية خطيرة. فالقوانين البريطانية تفرض على الأجانب الحصول على تأشيرة عمل صالحة قبل البدء في أي عمل، سواء كان بدوام كامل أو جزئي أو حتى العمل الحر. يجب أن يكون لدى الأفراد تصريح عمل ساري المفعول أو تأشيرة تسمح لهم بالعمل في المملكة المتحدة. يُمكن أن يؤدي العمل بدون تصريح إلى عقوبات شديدة، بما في ذلك الغرامات، الترحيل، وحتى الحظر من دخول بريطانيا في المستقبل.

الدراسة بدون تأشيرة طالب

إذا كنت ترغب في الدراسة في بريطانيا لفترة تزيد عن 6 أشهر، فأنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة طالب. تتيح لك تأشيرة الطالب الدراسة في مؤسسة تعليمية معتمدة في المملكة المتحدة. يجب على الطلاب الدوليين الحصول على تأشيرة طالب صالحة قبل بدء دراستهم في بريطانيا. تسمح تأشيرة الطالب بالدراسة في مؤسسة تعليمية معتمدة في المملكة المتحدة لفترة محددة. يجب على الطلاب الالتزام بشروط التأشيرة، مثل الحضور المنتظم والالتزام بقوانين الهجرة.

تجاوز مدة الإقامة المسموح بها

يجب على الزائرين والمقيمين الالتزام بمدة الإقامة المسموح بها في تأشيراتهم أو تصاريح إقامتهم. تجاوز مدة الإقامة يمكن أن يؤدي إلى عقوبات، بما في ذلك الغرامات، الترحيل، وصعوبة في الحصول على تأشيرات دخول في المستقبل.

المشاركة في أنشطة إجرامية

بريطانيا، مثل أي دولة أخرى، تمنع بشدة المشاركة في أي أنشطة إجرامية، بما في ذلك السرقة، الاحتيال، حيازة المخدرات، والاعتداء. يجب على الزائرين والمقيمين الالتزام بالقوانين وتجنب أي سلوكيات غير قانونية. قد يؤدي ارتكاب جرائم إلى عقوبات شديدة، بما في ذلك السجن والترحيل.

تعليقات