اعلان

اجمل sms للحب بالفرنسية والعربيـة لعيد الحب بالفرنسية Saint-Valentin

اجمل sms للحب بالفرنسية والعربيـة لعيد الحب بالفرنسية Saint-Valentin


مسجات عيد الحب الرومانسية القصيرة لعيد الحب بالفرنسية Saint-Valentin


******

لتعبير عن حبك وعشقك لشخص ما ، تجد نفسك تبحث عن أفكار جديدة ورسائل . لذلك لا داعي للخوف ، و فيما يلي بعض أفكار الرسائل التي يجب أن تضمن لك إرضائه في كل مرة.


إليك بعض رسائل الحب التي تساعدك على التعبير عن كل ما لديك من حب :

 يوم عيد الحب  يقترب وأنت تبحث عن رسالة حب جميلة لإرسالها إلى أحد أفراد أسرتك .

   عندما تريد أن تكتب شيئًا لعيد الحب ، فلا يكفي أن تكون في حب للعثور على الكلمات! لهذا السبب أردنا تقديم القليل من المساعدة إلى العشاق الذين يفتقرون إلى الإلهام عن حبهم .

اجمل وارق رسائل حب وعشق 2020 باللغة بالفرنسية والترجمة للغة العربية : يمكنك إرسال هذه النصوص كرسالة نصية قصيرة لتمني سنة جديدة سعيدة أو كتابتها على بطاقة جميلة مرفقة مع  باقة من الزهور ، والتي ستكون أكثر رومانسية ، والامر متروك لك ...




❤️❤️


أفكر فيك عندما تشرق الشمس. ما زلت أفكر في الأمر طوال اليوم ، وإذا كنت أحيانًا الليلة التي أحلم بها ، فهي تتعلق بك وسعادة التواجد معك ، لأنك يجب أن تعرف كم أحبك.
Je pense à toi quand le soleil se lève. J’y pense encore pendant toute la journée et si parfois la nuit je rêve, c’est de toi et au bonheur d’être avec toi, Car il faut que tu saches bien combien je t’aime.



لقد صعدت حبلًا ناريًا للوصول إلى قلبي ، شق طريقك بعمق في داخلي. كلمات الحب وحتى أجمل نصوص الحب ، ليس لها أي تأثير عليك ، لكن اسمعني أخبرك. احبك.
Tu as grimpé à une corde ardente pour arriver à mon cœur, tu t’es frayé un chemin au plus profond de moi. Les mots d’amour et même les plus beaux textes d’amour, n’ont aucune emprise sur toi, mais écoute-moi te dire. Je t’aime.



أحبك آلهة العناصر الأربعة ،
أنت النار ، من حرارتك عندما أكون بالقرب منك ،
أنت الماء عندما أشعر بالعطش لقبلاتك ،
أنت الأرض عندما أفكر في منزلنا في المستقبل ،
أنت تبحث عندما تعطيني أجنحة.
 Je t’aime toi déesse des quatre éléments,
Tu es le feu, par ta chaleur quand je suis près de toi,
T’es l’eau quand j’ai soif de tes baisers,
Tu es la terre quand je pense à notre futur foyer,
Tu es l’air quand tu me donnes des ailes.



صوتك الجميل يتردد في ذهني الآن ودائمًا. أنت أحلى أغنية يمكن أن تسمع أذني فقط.
 Ta douce voix résonne dans mon esprit maintenant et toujours. Vous êtes la chanson la plus douce que seules mes oreilles peuvent entendre.



ربما من السابق لأوانه أن أقول إنني أحبك ، لكن لا يمكنني الحفاظ على هذا السر. لم أشعر بالسعادة التامة وأنت السبب.
 Peut-être qu’il est trop tôt pour dire Je t’aime, mais je ne peux pas garder ce secret. Je n’ai jamais ressenti parfaitement heureux et tu es la raison.



رسائل حب لصديقته
خذني بيدي ، من فضلك لا تتركي أبداً مرة أخرى. أود أن أزعجك مراراً وتكراراً ، أن أكون واحداً ، لكي تحضن ضدك ، لكي أنسى من أنا.
 Prends-moi par la main, s’il te plait ne me lâche plus jamais je voudrais te serrer encore et encore, jusqu’à n’en faire qu’un, me blottir contre toi, oublier qui je suis.



عندما التقينا ، كان قلبي مجرد كتلة كبيرة. منذ تواجدنا معًا ، أكتشف الأحاسيس والمشاعر والرغبات الأخرى التي لم يتم الشعور بها أو تأملها. شكرا لك على حبك.
 Lors de notre rencontre mon cœur n’était alors qu’un gros bloc. Depuis que nous sommes ensemble, je découvre d’autres sensations, des sentiments et des désirs jusque-là jamais ressentis ou espérés. Merci à toi pour ton amour.



عش بدونك! لم افكر ابدا في ذلك. في ذراعي ، سأبقيك دافئًا ولن تكون باردًا أبدًا. إذا قبلتها ، تصبح ملكتي وسأكون ملكك. ما أريده أكثر هو أن أكون معك.
 Vivre sans toi ! je n’avais jamais pensé à cela. Dans mes bras je te tiendrai au chaud et tu n’auras jamais froid. Si tu l’acceptes, deviens ma reine et je serai ton roi. Ce que je désire le plus c’est d’être avec toi.


أحبك يا قلبي ، معك أسبح في السعادة ، أنت تغلب قلبي ، أحب عندما تبتسم لي ، أنت جنتي ، أنا متأكد من أنك امرأة حياتي.
 Je t’aime mon cœur, avec toi je nage dans le bonheur, tu fais battre mon cœur, j’aime quand tu me souris, tu es mon paradis, je suis sûr que tu es la femme de ma vie.



أنت بالنسبة لي رغبتي في العيش ، وبدونك ، من المحتمل أن أضعفني. أنا دائما أريد أن أكون بجانبك حتى أتمكن من النظر إليك وأحبك. صوتك هو لحني ، قلبك جنة ، عينيك هي قوتي. أريدك معي إلى الأبد أحبك.
 Tu es pour moi mon envie de vivre, sans toi je risque fort de m’affaiblir. Je veux toujours être à tes cotes pour pouvoir te regarder et t’aimer. Ta voix est ma mélodie, ton cœur un paradis, tes yeux sont ma force. Je te veux avec moi pour toujours je t’aime.

إرسال تعليق

0 تعليقات