اعلان

مسجات عيد الحب الرومانسية القصيرة لعيد الحب بالفرنسية Saint-Valentin

مسجات عيد الحب الرومانسية القصيرة لعيد الحب بالفرنسية Saint-Valentin

مسجات عيد الحب الرومانسية القصيرة لعيد الحب بالفرنسية Saint-Valentin
******
   عندما تريد أن تكتب شيئًا لعيد الحب ، فلا يكفي أن تكون في حب للعثور على الكلمات! لهذا السبب أردنا تقديم القليل من المساعدة إلى العشاق الذين يفتقرون إلى الإلهام عن حبهم .

اجمل وارق رسائل حب وعشق 2020 باللغة بالفرنسية والترجمة للغة العربية : يمكنك إرسال هذه النصوص كرسالة نصية قصيرة لتمني سنة جديدة سعيدة أو كتابتها على بطاقة جميلة مرفقة مع  باقة من الزهور ، والتي ستكون أكثر رومانسية ، والامر متروك لك ...

- أجمل رسائل حب وعشق سنة سعيدة 2020.

 * Happy New Year 2020 *

 * Bonne année 2020 *


♥لأنك نجمتي التي ترشدني كل يوم ، تحفزني وتجعلني أرغب في تحسين نفسي. كيف أريد أن أقضي حياتي إلى جانبك. إن يوم عيد الحب هذا مجرد عذر آخر لإخبارك مرة أخرى بحبك ، لكن لا يمكنني الانتظار حتى أراك وتأتي أمامك. عيد الحب سعيد !
Comme c’est toi mon étoile qui me guide chaque jour, me motive et me donne envie de s’améliorer. Comme je veux passer ma vie à tes côtés. Ce jour de la St-Valentin n’est qu’un prétexte de plus pour te dire encore une fois Je t’aime, mais il me tarde de te voir rentrer et pouvoir te le dire en face. Joyeuse Saint Valentin !




♥أنت الذي ساندني في اللحظات الصعبة في حياتي ، أنت الذي تغطيني بالحنان ، حبنا أقوى وأقوى. أغتنم حفلة عيد الحب هذه لأخبرك كم أحبك ، أنت رجل حياتي.
C’est toi qui m’as soutenu dans les moments difficiles de ma vie, c’est toi qui me couvres de tendresse, notre amour est de plus en plus fort. Je profite de cette fête de Saint Valentin pour te dire à quel point je t’aime, tu es l’homme de ma vie.



♥أثناء النوم أحلم العديد من الأشياء الجميلة، ولكن الواقع أن ينتظرني عند الاستيقاظ في الصباح هو أكثر جمالا من أي شيء يمكن تخيله. أنت أجمل حلمي الذي يملأني أكثر من كل عجائب الدنيا. عيد الحب سعيد حبي!
En dormant, je rêve de beaucoup de belles choses, mais la réalité qui s’offre à moi au réveil le matin est encore plus belle que tout ce que j’ai pu imaginer. Tu es mon plus beau rêve, celle qui me comble bien plus que toutes les merveilles du monde. Joyeuse Saint-Valentin mon amour !




النصوص الجميلة من الحب لعيد الحب
♥علاقتنا هي أجمل شيء حدث لي في حياتي. ولهذا السبب أود الحفاظ عليها والحفاظ عليها إلى الأبد. أحبك ولدي رغبة أكثر فأكثر في إخبارك وإثبات ذلك لك كل يوم وحتى يوم عيد الحب هذا. عيد الحب سعيد حبي.
Notre relation est la plus belle chose qui me soit arrivée dans ma vie. Et c’est pourquoi j’aimerais la préserver et la garder pour toujours. Je t’aime et j’ai de plus en plus envie de te le dire et de te le prouver chaque jour et encore plus ce jour de la Saint Valentin. Joyeuse Saint Valentin mon amour.



♥على الرغم من أنني غالبا ما لا أقول لكم "أنا أحبك"، وأنا أحاول حتى عند التعبير عن ذلك في طريقي. من خلال ثقتي الكاملة فيكم وتقديري ، بلعنة لطيفة أو لفتة صغيرة ، أو قبلة ، أو ابتسامة ، أو نظرة تحمل فيه كل حبي ، لأن الحب له ألف وجه وأعبرك عنه في طريقي. عيد الحب سعيد حبي !

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

Même si je ne te dis pas souvent « Je t’aime », j’essaie quand même de te l’exprimer à ma façon. Par mon total confiance en toi et mon estime, par une douce caresse ou un petit geste, un baiser, par un sourire ou par un regard qui porte en lui tout mon amour, car l’amour a mille visages et je te l’exprime à ma manière. Heureuse Saint-Valentin mon amour !


إرسال تعليق

0 تعليقات