اعلان

10 رسائل ومسجات حب وعشق❤️ بالفرنسية و العربية 2020 LOVE

10 رسائل ومسجات حب وعشق❤️ بالفرنسية و العربية 2020 LOVE

رسائل ومسجات حب وعشق❤️ بالفرنسية و العربية 2020 LOVE


الحب الحقيقي دائمًا يستمر على الرغم من السنوات والمسافة وحتى عندما تصبح الحياة صعبة ، وعندما لا تستطيع معرفة كيف تقول أحبك ؟ لذلك سوف نقدم لكم هنا بعض الأفكار الجميلة والتي هي عبارة عن رسائل رومنسية لتعبير عن حبك وعشقك ...

❤️أجمل الرسائل  SMS القصيرة لتعبير عن حبك بالفرنسية والعربية❤️

****
محتويات الموضوع :

✅ نماذج رسائل حب قصيرة بالفرنسي مترجمة بالعربي .
✅مسجات حب بالفرنسية sms رسائل حب بالفرنسية والعربية .
✅ اجمل sms للحب بالفرنسية والعربيـة .

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️


****

 بعض رسائل الحب لإلهامك ...بالفرنسية و العربية


1- عندما تكون بالقرب مني يشع قلبي. عندما تكون بعيدًا عني أتذكر الأوقات الجيدة التي قضيتها بالقرب منك. لقد غزت قلبي. وهو ينتمي إليك إلى الأبد. قلبك ولغني واحد ، متحدان إلى الأبد لمحاربة صعوبات الحياة.
1- Quand tu es près de moi mon cœur rayonne. Quand tu es loin de moi il se rappelle les bons moments passés près de toi. Tu as conquis mon cœur. Et il t’appartient pour toujours. Ton cœur et le mien ne forme plus qu’un, unis pour toujours pour combattre les difficultés de la vie.


...... ♥ ......

2 - أقدم لكم قلب مليء بالحب ، يا زهرتي
الجميلة ، أنت جميلة جدا ، وأحبك ،
مظهرك يثيرني ويشعرني بالذعر
، أريد أن أحبك إلى الأبد. احبك
2- Je t’offre mon cœur plein d’amour, toi ma douce fleur
Toi si belle et moi je t’aime
Ton regard m’agite et c’est la panique
Je veux t’aimer pour toujours. Je t’aime

...... ♥ ......

نماذج رسائل حب قصيرة بالفرنسي مترجمة بالعربي



3- في كل مكان أنت ، أنا أفكر فيك فقط!
في كل مكان أراه ، من الصباح حتى الليل ،
عندما أغمض عيني ، أبحث عن مظهرك ،
أحبك كثيرًا ، وأريدك دائمًا أن تكون بالقرب مني.

3- Partout tu es là, je ne pense qu’à toi !
Partout je te vois, du matin jusqu’au soir,
Quand je ferme les yeux, je cherche ton regard,
Je t’aime tant, et je te veux toujours près de moi.

...... ♥ ......

4- أعلم أن لا شيء أكثر أهمية من الحب الذي أعيشه والعاطفة التي توحدنا ، وليس هناك ما هو أكثر أهمية من اللحظات المميزة التي أقضيها معك. معك حبي ، بين ذراعي.

4- Je sais que rien n’est plus important que l’amour que je vis et la passion qui nous unit, rien n’est plus important que les moments privilégiés que je passe à tes côtés. Avec toi mon amour, dans mes bras.


...... ♥ ......

5- إليكم يا زهرة حلوة ... ارفعوا عينيك إلى السماء وانظروا إلى هذا النور الأبدي الذي يضيء بآلاف الأنوار من الحب دائمًا ما تكون حارة والحلاوة اللانهائية والهائلة التي تنعشها بمرور الوقت ...


5- A toi ma douce fleur …relève tes yeux vers le ciel et regarde cette lumière éternelle celle de mon cœur qui brille de mille feux d’un amour toujours aussi brûlant et la douceur infinie et immense que tu ravives au fil du temps …

مسجات حب بالفرنسية sms رسائل حب بالفرنسية والعربية

 ... ♥

6 - قبلة كبيرة على مسافة من حبيبي أن أفتقد كثيرا. أحتاجك ، أحتاج أن أشعر بك بين ذراعي. انت اجمل شيء في حياتي أحبك للأبد. أقبلك. حبيبي الخاص.
6- Un gros bisou à distance à ma chérie qui me manque tellement. J’ai besoin de toi, j’ai besoin de te sentir dans mes bras. Tu es la plus belle chose de ma vie. Je t’aime pour l’éternité. Je t’embrasse. Ton chéri.


...... ♥ ......

7 - هذه الرسالة القصيرة هي رسالة من الحنان التي تعترف بك مع الحب أجمل الشعر أن أقول لك أنني لا أستطيع العيش بدونك ، وأنا أفكر فيك في كل ثانية من حياتي ، وأنا أحبك إلى الجنون.
7- Ce petit SMS est un message de tendresse qui te confesse avec amour la plus belle poésie pour te dire que je ne peux pas vivre sans toi, je pense à toi à chaque seconde de ma vie, je t’aime à la folie.


...... ♥ ......

اجمل sms للحب بالفرنسية والعربيـة


8- عندما أرى عينيك ، يبدو أنه لا يوجد شيء مهم بعد الآن. العالم كله يختفي ، فقط أنت وأنا تركنا.
8- Quand je vois tes yeux, on dirait que plus rien n’est important. Le monde entier disparaît, il ne reste que toi et moi.

...... ♥ ......

9- أحبك بشكل غير طبيعي ، بشكل غير معقول ، بجنون ولست من أجل لا شيء. إنه خطأك ، أنت جميلة. أريد أن أمسك بك بالفكر بين ذراعي وأقول لك أنه لا يوجد شيء في العالم يهمك.
9- Je t’aime anormalement, déraisonnablement, follement et je n’y suis pour rien. C’est de ta faute, tu es magnifique. Je veux te serrer par la pensée dans mes bras et te dire que rien au monde ne compte en dehors de toi.


...... ♥ ......

10- أرغب في الضغط عليك مرارًا وتكرارًا ، حتى لا أعرف ما إذا كنت أنا أو أنا ، لأحضن ذراعيك دون قبلة أو كلمات ، لكي أنسى من أنا ولا أكون أكثر من أنت.
10- Je voudrais te serrer encore et encore, jusqu’à ne plus savoir si je suis toi ou moi, me blottir dans tes bras sans baisers ni paroles, oublier qui je suis et n’être plus qu’à toi.


❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

...... ♥ ......


إرسال تعليق

0 تعليقات