القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع رسائل وعبارات حب وعشق باللغة الفرنسية 2020 ❤️ اجمل العبارات التي نهديها للحبيبين

أروع رسائل وعبارات حب وعشق باللغة الفرنسية 2020 ❤️ اجمل العبارات التي نهديها للحبيبين



أروع رسائل وعبارات حب وعشق باللغة الفرنسية 2020 ❤️ اجمل العبارات التي نهديها للحبيبين



أروع رسائل وعبارات حب وعشق باللغة الفرنسية 2020 ❤️ : 
في هذا الدرس من تعلم اللغة الفرنسية سوف نذكر أجمل بطاقة كلام رومنسي جديد بالفرنسية وأهم رسائل وعبارات حب وعشق باللغة الفرنسية  و بطاقات حب وعشق وهي من أجمل بطاقات حب وعشق بالفرنسي جديدة 2020 ،  رسائل مختلفة بشكل كبير جدا ومتنوعة أيضا ومميزة و تعتبرمن افضل وأهم  الرسائل الخاصة بتهنئة بالفرنسية.




 كما يتيح لك عزيزي القارئ إمكانية استخدم تلك الرسائل القصيرة  الجميلة في البريد سواء العادي او البريد الالكتروني وكذلك مكنك إستخذامها في مواقع التواصل الاجتماعي.


*****


1✅ أروع رسائل وعبارات حب وعشق باللغة الفرنسية 2020 ✅




"الحب لا يضيع أبدًا. إن لم يكن بالمثل ، فسوف يتدفق وينعّم وينقي القلب".

"Love is never lost. If not reciprocated, it will flow back and soften and purify the heart."




"الحب يبدأ بابتسامة ، وينمو بقبلة ، وينتهي بدمعة".



"Love begins with a smile, grows with a kiss, and ends with a teardrop."




"من الأفضل أن تكون محبوباً وخاسراً أكثر من أن تكون قد فقدته على الإطلاق".
"It is better to have loved and lost than never to have lost at all."



"أعمق الحب له أبرد نهاية."
"The hottest love has the coldest end."



"هناك راحة في قوة الحب ؛ / هل يسيطر على الدماغ ، أو يكسر القلب."
"There is a comfort in the strength of love; / Would overset the brain, or break the heart."



"الحب لا يموت أبداً بموت طبيعي. إنه يموت لأننا لا نعرف كيف نجدد مصدره. إنه يموت من العمى والأخطاء والخيانات. يموت من المرض والجروح ؛ ويموت من التعب والإرهاق والتلطيخ".
"Love never dies a natural death. It dies because we don't know how to replenish its source. It dies of blindness and errors and betrayals. It dies of illness and wounds; it dies of weariness, of witherings, of tarnishings."






"من الأفضل أن تكون محبوبة وخاسرة أكثر من أن تحبها على الإطلاق".
" 'Tis better to have loved and lost than never to have loved at all."



"لكل شخص الحق في الحب والمحبة ، وليس لأي شخص على هذه الأرض الحق في إخبار أي شخص بأن حبه لإنسان آخر هو خطأ أخلاقي".
"Everyone has a right to love and be loved, and nobody on this earth has the right to tell anyone that their love for another human being is morally wrong."



2✅ اجمل العبارات التي نهديها للحبيبين ✅



"من أي وقت مضى كان هذا الحب لا يعرف عمقه الخاص حتى ساعة الانفصال".


"Ever has it been that love knows not its own depth until the hour of separation."




"طريقة حب أي شيء هي إدراك أنه قد يضيع".


"The way to love anything is to realize that it might be lost."



"الحب إلهي فقط وصعب دائمًا. إذا كنت تعتقد أنه من السهل أن تكون أحمقًا. إذا كنت تعتقد أنه من الطبيعي أن تكون أعمى. إنه تطبيق تعلّمه بدون سبب أو دافع إلا أنه الله."
"Love is divine only and difficult always. If you think it is easy you are a fool. If you think it is natural you are blind. It is a learned application without reason or motive except that it is God."





"من الأفضل ألا تقابلك في حلمي أكثر من أن تستيقظ وأن تصل إلى أيدي غير موجودة".
"Better never to have met you in my dream than to wake and reach for hands that are not there."


3✅ عبارات حب وعشق باللغة الفرنسية ✅




"الحب ليس موجودًا لنجعلنا سعداء. أعتقد أنه موجود لتوضيح لنا مدى قدرتنا على تحمله."
"Love isn't there to make us happy. I believe it exists to show us how much we can endure."




"لقد كانت عبقرية من الحزن ، غارقة في نفسها ، تفصل بين فروعها العديدة ، وتقدر الفروق الدقيقة الدقيقة. لقد كانت من منظور يمكن من خلالها تقسيم الحزن إلى طيف لا حصر له."
"She was a genius of sadness, immersing herself in it, separating its numerous strands, appreciating its subtle nuances. She was a prism through which sadness could be divided into its infinite spectrum."




"الحب لن يخدم أولئك الذين لا يعيشون من أجلها ، وفيها ، والذين ليست لهم نفسا الحياة".
"Love will not serve those who do not live for her, and in her, and to whom she is not the breath of life."



"لم أكن أبداً أحدًا بصبر لالتقاط شظايا مكسورة ولصقها معًا مرة أخرى وأقول لنفسي أن الكل المصلح كان جيدًا كما هو جديد. ما تم كسره مكسور - وأتذكر أنه كان الأفضل في أحسن الأحوال. ذلك وانظر الأماكن المكسورة طالما عشت ".
"I was never one to patiently pick up broken fragments and glue them together again and tell myself that the mended whole was as good as new. What is broken is broken—and I'd rather remember it as it was at its best than mend it and see the broken places as long as I lived."




"هناك حب بالطبع. ثم هناك حياة ، عدوها."
"There is love of course. And then there's life, its enemy."




"أي أحمق يمكن أن يكون سعيدًا. يحتاج الأمر إلى رجل ذي قلب حقيقي لجعل الجمال من الأشياء التي تجعلنا نبكي".
"Any fool can be happy. It takes a man with real heart to make beauty out of the stuff that makes us weep."


4✅ كلام رومنسي جديد  ✅


كثير منا قد تم على طريق حسرة . إنها ظاهرة نموذجية. فتى يلتقي فتاة. وهما تقع في الحب. بعد فترة من الرومانسية ، يقوم أحدهم بإلقاء الآخر والتحرك ، بينما يتم ترك الآخر في حالة حسرة.
Many of us have been down the road of heartbreak. It is a typical phenomenon. Boy meets girl. The two fall in love. After a period of romance, one of them dumps the other and moves on, while the other is left nursing heartbreak.


العلاقات هشة. حسرة أمر لا مفر منه. إذا كنت قد عانيت واحدة ، مرحبا بكم على متن. عندما تكون جروح حسرة جديدة ، فإنها تؤذي الكثير. يتغلب البعض عليها ، بينما يستمر البعض الآخر في التمسك بالألم.
Relationships are fragile. Heartbreak is inevitable. If you have suffered one, welcome aboard. When the wounds of heartbreak are fresh, they hurt a lot. Some get over it, while others continue to hold on to the pain.


المراهقون الذين اكتشفوا مؤخرًا العديد من أفراح المواعدة غالبًا ما يواجهون تفككًا. عادة ، يتعلم المراهقون التعامل مع الحب المفقود. لكن في بعض الحالات ، لا يستطيع المراهقون تحمل الألم. أنها تتطلب المشورة أو المشورة ودية. إنهم بحاجة إلى أسرهم كي يحبهم دون قيد أو شرط.
Teens who have recently discovered the many joys of dating often face breakups. Usually, teens learn to cope with lost love. But in some cases, teenagers are unable to handle the pain. They require counseling or friendly advice. They need their family to love them unconditionally.


هل تتأقلم مع الحب الضائع ؟ تخلص من الألم عن طريق ممارسة أنشطة جديدة. إذا كان ذلك مفيدًا ، يمكنك التغلب على موسيقى البلوز مع بعض الموسيقى غير التقليدية. انطلق للتوجه إلى الريف. انضم إلى دروس اليوغا أو الرقص. حرق السعرات الحرارية هو وسيلة رائعة لإعادة شحن والحصول على تدفق الأدرينالين.
Are you coping with lost love? Let go of the pain by taking up new activities. If it helps, you can beat the blues with some funky music. Head off for a drive to the countryside. Join a yoga or dance class. Burning calories is a great way to recharge and get your adrenalin flowing.


إذا كنت تبحث عن العزاء ، فاقرأ علامات الاقتباس هذه. سوف تفاجأ كيف مهدئ سوف تجد لهم. شارك حزنك مع أفضل صديق لك أو أحد أفراد أسرتك. استمع إلى أصدقائك للحصول على بعض النصائح الجيدة.
If you are seeking solace, read these lost love quotes. You would be surprised by how soothing you will find them. Share your grief with your best friend or family member. Listen to your friends for some well-meaning advice.




"الحب لا يفعل شيئًا سوى أن يجعلك ضعيفًا! إنه يحولك إلى كائن من الشفقة والسخرية - مخلوق مثير للشفقة لم يعد لائقًا للعيش أكثر من دودة تطير على الرصيف بعد أمطار صيف قاسية."
"Love does nothing but make you weak! It turns you into an object of pity and derision—a mewling pathetic creature no more fit to live than a worm squirming on the pavement after a hard summer rain."



"لا تنهد بعد ، سيداتي ، لا تنهد ، / الرجال كانوا مخادعين على الإطلاق ، / قدم واحدة في البحر وواحدة على الشاطئ ، / إلى شيء واحد ثابت أبدًا".
"Sigh no more, ladies, sigh no more, / Men were deceivers ever, / One foot in sea and one on shore, / To one thing constant never."



تعليقات