اعلان

6 نصائح مهمة لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين 2019



6 نصائح مهمة لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين 2019 



خطوات مهمة لتعلم اللغة الفرنسية


يعتبر تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين  من بين أكثر الأمور التي يهدف إليها الأشخاص في وقتنا الحالي ، لذلك سوف نقدم أهم النصائح الذهبية لتعلم اللغة الفرنسية ، او اي لغة تود تعلمها فإن حرصك على تطبيق هؤلاء النقاط سوف يساعدك بشكل إيجابي في تعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة .

النصيحة الذهبية الأولى في تعلم اللغة الفرنسية :


خطوات تحقيق النجاح المهمة في تعلم اللغة الفرنسية


- ان بين من أكثر الأمور التي تجعل الشخص الراغب في تعلم اللغة الفرنسية يفشل في تعلمها وكذلك تعلم  النطق الصحيح للغة في وقت وجيز ، وهو عدم وضع وقت محدد لكل يوم من أجل الدراسة ، وعدم وضع جدول محدد .

- حاول التعلم بدون إجهاد لدماغك وحاول قدر الإمكان التعلم في الوقت الذي تكون فيه نفسيتك في حالة جيدة ، ولا تقم بإجهاد نفسك بشكل مبالغ فيه ، فعشرون دقيقة في اليوم على الأقل تكفي لإستيعاب قواعد اللغة الفرنسية بكل يسر وسهولة .

-عند تخصيصك لعشرون دقيقة في اليوم حاول أن تلتزم بذلك الوقت المحدد ، الإلتزام الإلتزام هو أساس النجاح .

النصيحة الذهبية الثانية في تعلم اللغة الفرنسية :

المراجعة بشكل منتظم  لدروس 

- تعتبر المراجعة لدروس السابقة التي تعلمتها من بين الامور المهمة التي تساعد على ترسيخ المعلومة ، وكذلك اعادة الدرس عدة مرات في الصباح البكر امرا اساسيا ، ولا تقم بتكديس المعلومات على الدماغ ، لذلك يجب عليك التريت في إستيعاب المعلومات بطريقة ممنهجة ، وحاول ان تكون فترة المراجعة لدروس متقاربة لأن في حالة ترك الدروس لأسابيع او شهور سوف يجعلك تنسى العديد من الأمور .

- وكنصيحة إضافية حاول ان عند تعلمك اللغة الفرنسية ان تجد شخصا يتقن تلك اللغة بطريقة جيدة ، وذلك لي محاولة ترجمة ما تعلمته على أرض الواقع ، او محاولة البحث على شخص له نفس هدفك وهو تعلم تلك اللغة الفرنسية سوف يساعدك ذلك في المنافسة الشريفة بينكم ، فكل شخص يحفز الشخص الأخر .


النصيحة الذهبية الثالثة في تعلم اللغة الفرنسية :

تعلم أساسيات اللغة الفرنسية .

في بداياتك في تعلم اساسيات اللغة الفرنسية من خلال تعلم القواعد البسيطة من خلال القواميس لتلك اللغة ، حيث ينبغي عليك بناء اساس صحيح ،  فبدون الأساس الصلب سوف تجد صعوبة بالغة في تعلم أي لغة فى العالم ، لذلك ينبغي عليك التركيز على الاسهل والأسهل حتى الإحتراف .

فتعلم قواعد أي لغة هي البنة الأولى لوضع اساس قوي غير خاضع للإنكسار ، فقد يبدو الأمر صعبا في البداية ولكن مع الإستمرارية سوف يكون الأمر سهلا عليك لا محال .

النصيحة الذهبية الرابعة في تعلم اللغة الفرنسية :

حدد أهدافك مند البداية .

قبل بدئ مسار  تعلم اللغة الفرنسية يجب عليك في البداية وضع هدفك أمامك والتركيز عليه ، فذلك يساعدك على العمل والعمل من الوصول الى الاهداف المسطرة في البداية ، كما يجب عليك في البداية وضع هدف تستطيع تحقيقه ويكون في المتناول .
فكل شخص يضع هدف وتكون تلك الاهداف قابلة لتحقق فإن ذلك سوف يكون من العوامل المساعدة التي تحقق أهداف الشخص بسهولة .

النصيحة الذهبية الخامسة في تعلم اللغة الفرنسية :

التركيز على التفاصيل .


في بداية تعلمك اللغة الفرنسية وعند إتقانك للقواعد الأساسية ،
حاول ممارسة تلك القواعد بطريقة عملية ، ولا تكون تتلقى المعلومة وتقوم بتخزينها في ذاكرتك بدون تطبيقها ، لذلك يجب عليك مناقشه ما تعلمته مع أصدقائك .

النصيحة الذهبية السادسة في تعلم اللغة الفرنسية :


لا تحبط نفسك بنفسك .




تشجيع النفس على التعلم من بين أكثر الأمور المهمة في تعلم اللغة الفرنسية خاصة او أي لغة بصفة عامة ، حيث يعتبر تشجيع النفس على انك تستطيع فعل الامر دافعا لعقل الإنسان على تنشيط عقله وكذلك أحد الدافع من اجل الإستمرارية على العطاء .


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تعلم الفرنسية بسهولة للمبتدئين مجانا : إستعمال كلمة (فعلت-je veux, je suis )

جمل فرنسية للحب والعشق تعشقها الفتيات 2019



إرسال تعليق

0 تعليقات