اعلان

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2019




كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة 2019




كيفية تعلم اللغة الإنجليزية


افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية


يعتبر تعلم اللغة الإنجليزية من أهم الأمور التي يهدف إليها الأشخاص في وقتنا الحالي ، فإتقان لغة واحدة ليس كافيا في زمننا الراهن حيث العولمة والتطور ، فتعلم الشخص عدة لغات أجنبية أخرى تزيد من حطوطه في الحصول على شغل أو طيفية تناسب مستواه سواء المعرفي أو الشخصي .

كما يمكنك تعلم لغة أجنبية جديدة مثل اللغة الإنجليزية الى زيادة وعيك وثقافتك ، وتمكنك من تحليل الأمور بطريقة عقلانية أكثر ، فالإنفتاح على ثقافات عديدة ولغات جديدة يساعدك على معرفة نطرة شمولية على طريقة تفكير الشعوب الأخرى ، وكذلك الإستفادة من خبرتهم في جميع المجالات مثال لقوله تعالى( (12) يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13) ) .

اللغة الإنجليزية من بين أكثر اللغات إنتشارا في العالم وهي من اللغات القليلة التي تنتشر في جميع القارات الخمس ، فقد بلغ عدد متحدثي اللغة الإنجليزية حوالي 618 مليون شخص حول العالم ، بعد الصينية التي تحتل المركز الأول عالميا  بي 1036 مليون شخص حول العالم ، هنا  تتبين أهمية اللغة الإنجليزية التي تتقدم في شتى المجالات سواء العلمية أو الغزو الثقافي .

كما تعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات الرسمية فى المحادثات الدولية والنقاشات في سلك الإتصالات الدولية ، فهي تأتي في الصدارة من حيث اللغات الأكثر تعلما في العالم ، و الأولى من حيث سرعة الإنتشار حول العالم .

للغة الإنجليزية أهمية كبيرة في ولوج الجامعات الأمريكية أو الجامعات الكندية ، كما أن إتقانك للغة يمكنك من دفع طلب للحصول على المنحة الجامعية في الخارج ، وهي منح توزع على الطلبة المتفوقين في دراستهم .

 اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في مسار العلاقات الدولية ، فهي لغة رسمية في العديد من الدول والمنطمات الحقوقية و الدولية ، فهي لغة رسمية في منطمة الأمم المتحدة ، كما تعتبر كذلك لغة رسمية في منطمة اليونسكو وفي الإتحاد الأروبي وكذلك في الصليب الأحمر الدولي ، فاللغة الإنجليزية تعتبر من أمرن اللغات التي تضاف إليها كلمات وعبارات جديدة في كل يوم ،  فاللغة الإنجليزية تستمد أغلب الكلمات من اللغات الأخرى وتخلطها مع لغتها الأم .


كيفية تعلم اللغة الإنجليزية

تحتل اللغة الإنجليزية الرتبة الأولى من ناحية التعلم  والتحدث في وقت قياسي ، ففي أي دولة في العالم سوف تجد أشخاص يتحدثون تلك اللغة بكل طلاقة ، ولإتقانك تعلم اللغة الإنجليزية ننصح بتتبع النصائح التالية :

   ·       النصيحة الأولى :


وتعتمد هده النصيحة على شراء بعض القواميس الخاصة باللغة الإنجليزية ، حيث أن القواميس تساعد في معرفة العديد من المفاهيم المتاشبهة ومعرفة كذلك معانها وتميز المصطلاحات عن بعض .

·       النصيحة الثانية:


إستخدام الوسائل التكنولوجيا في تعلم اللغة الإنجليزية ، فتعدد البرامج التعليمية على أجهزة الكمبيوتر يساعد بشكل كبير على ولوج هده الدورات المجانية وإكتساب العديد من المعارف ، والممارسة الفعلية للغة الإنجليزية، ففي وقتنا الراهن تتوفر جميع الهواتف الذكية على تطبيقات يمكن تحميلها على الهاتف ومباشرة التعلم بطريقة تكون مجانية ، حيث يمكن تعلم أكثر من 1000 كلمة في الشهر من اللغة الإنجليزية بقضاء 30 دقيقة في اليوم ، فأهم أمر هو الإستمرارية على فعل القراءة و كذلك الإلتزام بوقت محدد كل يوم .

·       النصيحة الثالثة :

وهي محاولة تسمية الأشياء في المنزل باللغة الإنجليزية ، فاالإحتكام اليومي للمراء بأشياء وقراءة إسمها باللغة المراد تعلمها ، يساعد بشكل كبير على تدكر  الأسماء ، فالعقل يربط دائما تعلم الأشياء بالصور الملونة ليسهل عليه تدكر تلك الأسماء .
فالبطاقات التعلمية من أهم المحفزات لتعلم اللغة الإنجليزية، ومن الأفضل أن تكون تلك البطاقات ملونة بألوان مختلفة .

·       النصيحة الرابعة :


التركيز على النطق الصحيح للكلمات باللغة الإنجليزية ، وكذلك تركيز الشخص على تعلم الضمائر وأهم الأشياء كذلك وهو القدرة على التميز بين الجنسين .

·       النصيحة الخامسة :


مشاهدة الأقراص المدمجة الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، حيث يساعد الشخص على مشاهدة البرامج التتقفية والتعلمية والتعرف على معنى العبارات والكلمات .

·       النصيحة السادسة :

الذهاب لمراكز التدريب الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يساعد الإحتكاك من التعرف على أهم الكلمات وكذلك سهولة تذكر تلك المصطلاحات ، وبذلك يسهل على المرء تذكر وحفط الكلمات بطريقة ممتعة وبمدة وجيزة جدا .

·       النصيحة السابعة :


يعد الخيار الأسوء هو تعين معلم لتدريس اللغة الإنجليزية، وليس لعدم نجاعته في التعلم وإنما لكلفته المالية على الأشخاص والأفراد ، حيث تختلف عقول الأشخاص من شخص لأخر فهناك أشخاص يستطيعون التعلم لوحدهم بدون الحاجة لمعلم وهناك أشخاص أخرون يحتجون لموجه ومساعد في فترة التعلم .

·       النصيحة الثامنة :


وتتمثل فى الممارسة اليومية وعدم البقاء على نفس طريقة التعلم والمعرفة ،

·       النصيحة التاسعة :

ممارسة اللغة مع أشخاص أخرين لتجريب قدرات الشخص وكذلك لتصحيح بعض الأخطاء في النطق

·       النصيحة العاشرة :


التفكير اليومي في تعلم اللغة الإنجليزية وعدم اليأس وتحفيز الدات على الإستمرارية .


اسهل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين


كلمات حب بالانجليزي مع ترجمتها للعربي اروع كلام انجليزي عن الحب 2019

كلام حب بالانجليزي عن الزواج والعشق والكلام الرومانسي مترجم عربي 2019

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

إرسال تعليق

0 تعليقات