القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب فلاش مجانية لتعلم اللغة الفرنسية Jeux Flash free pour apprendre la langue française


العاب فلاش مجانية لتعلم اللغة الفرنسية Jeux Flash free pour apprendre la langue française
العاب فلاش مجانية لتعلم اللغة الفرنسية  

العاب فلاش لتعلم اللغة الفرنسية

تعتبر ألعاب فلاش من بين أكثر الطرق المسلية التي ينغمس فيها الاطفال طوال اليوم فقد تستعمل هده الألعاب الإلكترونية فيما هو إيجابي وما هو سلبي ، لذلك سوف نأخد في عين الإعتبار هدا المبدئ لنقدم لكم فضاء خاص بألعاب فلاش والتي يكون الهدف الأساسي هو تعلم اللغة الفرنسية ، فهي ألعاب تستخدم في لعب الاطفال وتمضيتك بعض الوقت الممتع والجميل .

وسوف نركز على الألعاب التي دائما تساعد الطفل وتقوي مداركه ، وهي ألعاب فلاش جديدة لتعلم الحروف والمبادئ الأساسية للغة الفرنسية ، وكذلك لتعلم الأرقام وسوف نهتم كذلك بالعاب الذكاء لطفل والعاب مسلية تنمي الطفل الصغير لتحسين مستواه في اللغة الفرنسية .

إلعب وتعلم اللغة الفرنسية

 jouer et apprendre le français


الهدف من التطرق لهادا الموضوع ليس لتشجيع الاطفال على العاب فلاش او ألهو فقط ، وانما ألهو بطريقة تساعد عل تنمية فكر وحواس الطفل في اشياء مفيدة وممتعة ، فمن المستحيل منع الاطفال من هده الالعاب الجديدة التي اصبحت تغزو العالم ، وثأتر على المجتمع بطريقة سلبية ، لذلك لا بد من تعير اتجاه هده الالعاب من الاتجاه السلب الى الاتجاه الايجابي والممتع في نفس الوقت .

نحن في زمن يصعب على الاباء منع الأطفال من الاجهزة الالكترونية والحواسيب ، لذلك إتجهنا لتشجيع هده الالعاب المفيدة .

العاب فلاش لتعلم اللغة الفرنسية


يعد إستعمال العاب فلاش لتعلم اللغة الفرنسية امرا جيدا لتشجيع الاطفال على العطاء الإيجابي والتلقي الإيجابي ، فتعلم اللغة الفرنسية ليس بالأمر الصعب ، وإنما تعلمها يعد أمرا عاديا كتعلم أي لغة سواء كانت لغة ألمانية أو لغة إنجليزية او عربية أو لغة فرنسية ، وذلك حسب رغبت المتعلم وكذلك حاجة المتعلم لتلك اللغة ، فمثلا في اللغة الفرنسية فتستحوذ على شمال إفريقيا مثل المغرب والجزائر وتونس وذلك راجع الى مرحلة الإستعمار ،
يعد الآباء ركيزة الإبن في تحسين مستوى الطفل في أي لغة ، ويجب على الآباء إقتراح بعض الألعاب الجميلة التي يكون اللعب ممزوجا بالتعلم والمعرفة ، وذلك سوف يحسن وينمي ملكة الطفل الصغير ويشجعه على التعلم بطريقة مباشرة وبدون ضغط ، فالضغط ينفر الطفل من الدراسة والقدرة على الإكتساب .

أهمية العاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية للاطفال


يقول المثل الشعبي الحاجة أم الإختراع ، فنحن نعرف سلبية وخطورة ألعاب فلاش للأطفال وكذلك ثأتيرها السلبي لكن مع ذهاب الأطفال لهده الالعاب وصعوبة معرفة تأثيرها في المستقبل يشجعنا على تبديل وتغير تلك الالعاب التي بدون فائدة الى العاب فلاش ممتعة ويحقق الطفل مكاسب داتية وهي تعلم تلك اللغة المراد تعلمها .

فوائد ألعاب فلاش التعليمية


سوف أكون أكبر المنافقين إن قلت لك ان تلك الالعاب لها فوائد على الجسد او اقول لك أن فوائدها أكبر من أضرارها ، وان نصيحتي للاباء هو محاولة ابعاد الاطفال عن تلك الالعاب التي تذمر الدماغ والحواس للاطفال ، وتزرع فيهم ملكة العنف والقوة والضرب وتشجع على التعصب لأبسط الأشياء .
فالأجهزة الإلكترونية أضرار كثيرة مثل تأثير على مستوى العين فلأشعة تكون مضرة على عين الاطفال وتأثر على الدماغ بشكل كبير .


تعليقات